انت هنا : الرئيسية » الأولى » (البيان) تنشر اسماء المشمولين اليوم .. محافظة بغداد توزع الدفعة الأولى من تعويضات متضرري الأمطار

(البيان) تنشر اسماء المشمولين اليوم .. محافظة بغداد توزع الدفعة الأولى من تعويضات متضرري الأمطار

بغداد/جاسم الطائي

أعلنت محافظة بغداد أنها ستقوم اليوم الثلاثاء بتوزيع الدفعة الأولى من تعويضات متضرري مياه الأمطار .وقال محافظ بغداد الدكتور صلاح عبد الرزاق في تصريح خص به ( البيان ): إن محافظة بغداد ستوزع اليوم الثلاثاء الدفعة الأولى من تعويضات متضرري مياه الأمطار في محافظة بغداد والبالغ عددهم( 600) وبواقع مليون دينار لكل مواطن.
واضاف عبد الرزاق ان هذه التعويضات هي للاضرار التي الحقت
المواد والاجهزة المنزلية للمواطنين نتيجة هطول الامطار الغزيرة التي تسببت في غرق أحياء كثيرة في المحافظة مشيرا ان الايام المقبلة ستشهد توزيع دفعات جديدة لمتضرري الامطار .وأكد عبد الرزاق ان المحافظة ستشرع بتوزيع كافة المبالغ التي خصصها مجلس الوزراء والبالغة 100 مليار دينار على جميع المواطنين المتضررين الذين قدمو معاملاتهم الى الوحدات الادارية التابعة لمحافظة بغداد .
من جانب آخر صوت مجلس محافظة بغداد على قانون المشاركة الجماهيرية الذي يحدد مسؤوليات مجلس المحافظة في رفع مستوى قابلية المواطن للمشاركة في عملية صنع القرار .
الجماهيرية الذي يحدد مسؤوليات مجلس المحافظة في رفع مستوى قابلية المواطن للمشاركة في عملية صنع القرار .
وقال رئيس لجنة شؤون المواطنين في مجلس المحافظة سالم طارش إن أعضاء مجلس المحافظة صوتوا بالإجماع على قانون المشاركة الجماهيرية الجديد الذي يتألف من (28) مادة تحدد مسؤوليات ووظائف مجلس المحافظة في رفع مستوى قابلية المواطن للمشاركة في عملية صنع القرار وتنظيم العلاقة بين المواطن والحكومة المحلية “.

Comments are closed.

© 2013 جريدة البيان العراقية

الصعود لأعلى